إدارة الاستثمار

تهتم إدارة الاستثمار بتفعيل الجهود وتنسيقها، وتطوير السياسات، والمشروعات، والخطط ،والبرامج التنموية في جميع القطاعات، والأنشطة الاقتصادية ،والاجتماعية، بما يؤمِّن الاستثمار الأمثل للطاقات والإمكانات البشرية والمادية ، والارتقاء بجودة الأداء الحكومي ،و تعزيز الشراكة في القطاعين العام والخاص، وتوظيف الجهود للوصول إلى تنمية شاملة مستدامة.
رؤيتنا:
نحو شراكة استثمارية متميزة بين الكلية وكافة القطاعات الخاصة والحكومية لدعم رؤيه الكليه وتنمية مستدامة متميزة محلياً وعالمياً وشراكة مجتمعية”.
رسالتنا:
دراسة وتنمية وتطوير الاستثمار التنموي والعلمي بما يسهم في زيادة إيرادات الكلية.
أهدافنا:
وضع رؤية استراتيجية تضمنت تأسيس وتطوير سياسات وأساليب للاستثمار في ممتلكات الكلية في إطار منظومة متكاملة مع الأذرع الاستثمارية ( خدمة المجتمع – معاهد البحوث) وكذلك الأطراف الفرعية المنبثقة منها مع وضع برامج لقياس وتوثيق ورفع كفاءة تنفيذ الأنشطة الاستثمارية في كافة منظومة الكلية.
تفعيل آليات تضمن التحليل الدائم لواقع الاستثمار في العالم والسودان بصفة خاصة والتعرف على المجالات والفرص الاستثمارية الجامعية مع الأخذ في الاعتبار  معطيات العرض في احتياجات الطلب على أسس اقتصادية علمية تساهم في دفع عجلة الاستثمار المرتبطة بمنظومة الكلية.
المهام:
دراسه الأفكار الاستثماريه التي يتقدم بها المستثمرون ورجال الأعمال.
دراسه وابتكار فرص استثماريه جديده لطرحها للاستثمار.
التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير المعلومات المطلوبه عن المواقع الاستثمارية.
إعداد وتجهيز العقود للمستثمرين طويله وقصيره المدي.
متابعة المطالبات المالية من الإداره المالية في إداره الاستثمار مع المستثمرين.
وضع سياسة الاستثمار بالتنسيق مع الإدارات الأخرى قي الكلية والجهات المختصة.
التسويق للمواقع الاستثماريه قصيرة المدى من مؤتمرات وفعاليات

شارك المحتوى عبر: